Real-Debrid الخدمة الافضل لتحميل ملفاتك من الانترنت

ياهلا ..

طبعا الكل يعرف بان الحياه والتقنية الان تعتمد وبشكل كبير على الملفات والبرامج وان اساس الانترنت هو ارسال واستقبال البيانات ! وان في ايامنا هذه اصبح امر تحميل الملفات شي روتيني كل على اهتمامه فمن يهتم بالافلام فتجده يحمل الافلام ليشاهدها ! الموسيقي نفس الشي , ايضا البرامج وانظمة التشغيل وغيرها من الملفات التي نقوم بتحميلهاا يوميا ! فظهرت لنا مواقع تختص بالتحميل والتي تستضيف الملفات على خوادمها “سيرفرات” ليتسني للمستخدمين تحميلها في اي وقت يشاء ولعل ابرز هذه المواقع هي “رابيدشير” و “ميقاابلود” و “فايل سونك” و “ميديا فاير” وكل من هذه المواقع تقدم خدمات وتسهيلات تختلف عن الاخر ولكنها تصب في النهاية الى امر واحد وهو استضافة الملفات ! .

لكن المشكلة الابرز هي ان هذه المواقع وغيرها تجربك على الاشتراك معها في الموقع بمبلغ معين لتحميل الملفات بشكل سريع وامكانية استكمال التحميل في وقت اخر ! او اذا اخترت الخيار المجاني فأنك لن تستطيع تحميل اكثر من ملف مع بعض ولن تستطيع الحصول على كامل السرعة في التحميل بالاضافة الى عدم استكمال التحميل فلو قطع الانترنت عندك لمدة ٣ ثواني لاي سبب ما سوف تعيد تحميل الملف من جديد حتي لو كان الملف ٩٩٪ تم تحميله ! ايضا بعض المواقع تجبرك على الانتظار ١٥ دقيقة بين الملف والاخر ! ناهيك عن فتره الانتظار التي يجب عليك انتظارها ليقوم الموقع باعطائك رابط التحميل بما انك مستخدم مجاني للخدمة !

المشكلة الاكبر هي ان هذه المواقع كثيره ! و المواقع تتنوع في اختيار مواقع التحميل ! فان اشتريت اشتراك في موقع مثلا “FileSonic” فسوف تجد بعض المواقع ترفع ملفاتها على “megaupload” وغيرها من المواقع على مثلا “رابيدشير” ! ما الحل ؟ تقوم بالاشتراك في كل هذه المواقع؟ الموضوع صعب !!!

موقع Real-Debrid يوفر لك خدمة ممتازه جدا ! وهي انك تقوم باعطاءه الرابط من موقع التحميل الذي يدعمه الموقع ليقوم هو على الفور بتحويل الرابط على الموقع واعطائك رابط تحميل مباشر لتقوم بتحميله بكامل السرعة وحتي انه اسرع من موقع التحميل الرئيسي احيانا !

مميزات خدمة Real-Debrid

يتمز الموقع من خلال تجربتي له لتقريبا  40 يوم انه سريع جدا وبسيط جدا في التعامل ! فببساطة قم بنسخ الروابط التي تريد تحميلها ! حتي وان كانت مجموعة روابط فبعض المواقع تقوم بتقسيم الملف الى ١٠ اجزاء او اكثر لتقليل حجم الملف الواحد , قم بنسخ كل الروابط دفعه واحده والصقهم في الموقع ليعطيك الموقع روابط تحميل مباشره على الموقع ! لتقوم بتحميل الملفات مباشره وبروابط سريعة جدا !

الفكره تكمن في ان الموقع يقوم بشراء اشتراكات من هذه المواقع التي هو يدعمها وبواسطة برامج واكواد معينه قام بعملها يقوم بجلب الرابط المباشر الموجود على سيرفر موقع الخدمة الاصلي ويقوم بتحويله الى سيرفراته الخاصة ويبقي على الملف لمدة معينه لا تتجاوز الـ٣ ايام فقط !

الموقع يحتوي على ١٩ سيرفر يوزع عليه الملفات التي يقوم الاعضاء بتحميلها ! ويمكنك معرفه الرابط الذي تقوم بتحميله انت على اي سيرفر من خلال الرابط ف بداية الرابط تكون “http://s18.real-Debird.com” هذا دلاله على ان الملف موجود في سيرفر ١٨ , الموقع يوفر خدمة التحميل الى اكثر من ١٠٠ موقع تحميل معروف !

المواقع المدعومة ومستوي الاداء

يدعم الموقع كما ذكرت في السابق اكثر من ١٠٠ موقع تحميل مشهور وعادي وابرزها

  • رابيدشير
  • megaupload
  • filesonic
  • ul.to
  • 4shared
  • يوتوب
  • hotfiles
  • mediafire
وغيرها من المواقع وهذه صورة تبين المواقع التي يدعمها الموقع
اما اداء الموقع فهو يعمل بكفاءه كبيره جدا تصل الى ١٠٠٪ مع بعض المواقع مثل رابيد شير و يوتوب و vip-files ! اما بعض المواقع فبعض الاحيان لا يقوم بجلب الروابط او يعطيك الرابط ولكنه لا يعمل ! هذه الحاله قد تصل فقط اى ٢٪ في الشهر ! تقريبا ٥ مرات في الشهر ! اما عمل الموقع فعلى مدار فتره اشتراكي لم يقف الموقع الا ٣ دقائق للصيانه (اعتقد كان السبب فتح سيرفر جديد لان في بداية اشتراكي كان هنالك ١٨ سيرفر فقط اما الان فاضافوا سيرفر جديد) عدي ذلك لم يقف الموقع بتاتا ! لكن الخدمة قد تقف بعض الاحيان في سيرفرات معينه وترجع بعد فتره بسيطة !
 صورة تبين حجم التحميل الذي قمت به خلال الفتره الماضية

اسعار الاشتراك

تعد اسعار الاشتراك رخيصه جدا بالمقارنه مع حجم الخدمة التي يوفرها الموقع فسعر الاشتراك في هذا الموقع ارخص بكثير من الاشتراك في موقع رابيدشير او فايل سونك !

يمكنك الاشتراك عن طريق الضغط على الصورة اعلاه !

3 thoughts on “Real-Debrid الخدمة الافضل لتحميل ملفاتك من الانترنت

  1. السلام عليكم … انا مشترك بالموقع لمدة 180 يوم عندي مشكلة يطلع لا او عدم استكمال التحميل …….. رجاء رجاء اريد جواب لان باقي 120 يوم من اشتراكي اريد اعرف السبب وهذا املي اعلاة اريد جواب على ايميل رجاء طلب اخوي ارجوك لاتننساني انا من العراق …..

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>