مبروك .. اعتماد اللغة العربية في اعلانات قوقل “Adsence”

السلام عليكم ..

في سبق صحفي نادر جداً، صرحت شركة جوجل عملاق الدعاية و الاعلان في الانترنت بأنها فتحت المجال بنشر اعلاناتها في المواقع العربية و التي تعرف بخدمة جوجل ادسنس للمحتوى AdSense for Content .

حيث ان الشركة تمنح الفرصة لمن يرغب في تخصيص مساحة على موقعه ويسمح بتشغيل اعلانات المعلنين لدى جوجل في تلك المساحة، و يتم احتساب عمولات مالية حقيقة على كل ضغطة يقوم بها زوار الموقع.

و جاء هذا التصريح بعد ان قامت ادارة موقع جامعة أهلاً عرب بمراسلة شركة جوجل في يوم السبت بتاريخ 14 يوليو 2007 للإستفسار عن مدى امكانية وضع اعلانات جوجل في المواقع العربية، حيث انه من المعروف ان شركة جوجل كانت تمنع هذا الاجراء نظراً لأن نظامها لا يدعم الاعلانات العربية في تلك الفترة، وقد تم فعلاً معاقبة الكثير من المواقع العربية بسبب هذا التصرف المحضور في وجهة نظر جوجل لكونه يخل باتفاقية تشغيل خدمة جوجل ادسنس ان ذاك.

وفي يوم الثلاثاء تاريخ 24 يوليو 2007 جاء الرد من شركة جوجل يفيد بالسماح للمواقع العربية بتشغيل الاعلانات العربية عليها، كما تظمنت رسالة الرد طريقة اضافة الإعلانات العربية لمن يرغب في تشغيلها في غرفة التحكم الخاصة به ان لم تكن ظاهرة.

المصدر: http://www.hiarab.net/showthread.php?t=14748

قمت بتقديم طلب في انتظار الموافقة

One thought on “مبروك .. اعتماد اللغة العربية في اعلانات قوقل “Adsence”

  1. شكرا لكم على هذا الموضوع كما اشكركم على اضافة عنوان الموقع الذي تم نقل الموضوع منه

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>