10 نصائح قبل شرائك كرت الشاشة

اختيار بطاقه الفيديو يمكن رفع الوعيد المهمه. الا انت لك تواكب كل غبو اعلانات وتقارير الاداء ، هذا الي استحاله معرفه قيمه شراء بطاقات. رسوم تجهيز وحدات مثل وحدات المعالجه المركزيه ، وتحسين سنه بعد سنه ، وهذا يعني انه في مذهله اختيار بطاقه الرسومات المتاحه لاختيار من الباعه والحب فقط ضع بطاقه قديمه الحق جانب اخر واعظم. لسنا اذا كنت انت دقيق جدا ويمكن ان ينتهي الامر دفع الكثير من المال تكنولوجيا اصلا وراء جيل. هنا اشياء 10 تريدون معرفه الفيديو قبل شراء بطاقه واحده.

1. الذاكره لا شيء

هنا في هذه الصفقه. نحن بحاجه الي بطاقه فيديو له مبلغ محترم من ذاكره اللعب في الالعاب عاليه الجوده مع قرار الرسوم الاماكن ممكن. حسن بطاقات الفيديو عاده القطع الذاكره لان كل ذلك غبو حصان ستذهب هباء اذا كنت لا تملك ما يكفي من ذاكره المكان.

لكن الشريط بطاقه الصانع يعرف ان المبتدء المشترين النظر في ذاكره بحجم احد اهم نقاط المقارنه بين مختلف بعيد المنال ، ولذلك فهو يري ان نري بطاقات مع رخيصه غبوس الرياضيه 256mb بل 512mb من الذاكره وهو نوع من مثل اسقاط المحرك 110 حصان الي الجسم من العضلات السياره. بطاقه الناقصه وقد الحق بعض الارقام حول صحيفه المضاربه ، لكن ضعف الاداء يظهر عندما يبدا اللعب.

2. وكل ما يتعلق غبو

الذاكره مهمه ، لكن اللب بطاقه الفيديو هي وحده معالجه الرسومات. انت اكبر التصفح بواسطه بطاقه فيديو اسماء اهم شيء ان نبحث عن ما هو نوع غبو ، اذ انه لا يدعي المسءوليه الكامله عن بطاقات الفيديو 3d في الاداء. اليوم تاتي من افضل غبوس نفيديا واتي ، وهو لا يكفي لشراء بطاقه فيديو مع “نفيديا غيفورسي” او “انترنت راديون” غبو. انت ايضا الاهتمام للنموذج رقم منذ نفيديا واتي العلامه جميع البطاقات من دون 100 ، رتبه البطاقات الي 500 الحد الاقصي الوحوش مع نفس غيفورسي وراديون الاسماء التجاريه. ارتفاع اعداد نموذج افضل ، ولكن عليك ايضا الاهتمام معدلات اضافيه في النهايه مثل الشحن والخدمات ، غتكس كلمه السيد المسيح ، وكستكس لانها غالبا عن اهميه من يعمل علي تقليل الضوء وساعه سرعه المعلومات. دراسه بعض الاستعراضات او بطاقه فيديو لعبه اداء المرشدين للحصول علي درايه النماذج الحاليه لمعرفه كيفيه المقارنه.

3. انابيب شادرس الساعه وبسرعه

يمكنك البحث في غبو في الساعه السرعه نقطه الشاشه واصبح الاعتماد علي خط تقريبي البطاقه في مستوي الاداء في الايام الاولي 3d التسارع. اليوم غبوس تطورت الي بذل المزيد من القوه الغاشمه نقطه الشاشه تجهيزها. الاناره وغيرها من الاثار التي كانت تستغرق عده انابيب “تمريره” يمكن ان تدار من خلال برنامج من يعمل علي تقليل الضوء الي نفس النتاءج اصبح اقل واقل يمر هباء. غبوس الان تجهيز وحدات متخصصه تكرس الازمه تعقيدا خلال القمه – من يعمل علي تقليل الضوء نقطه الشاشه والبرامج. من يعمل علي تقليل الضوء الوحدات قد تصبح مهمه مراقبه المواصفات في المستقبل بطاقات الفيديو والالعاب تصبح اكثر كثافه من يعمل علي تقليل الضوء. اتي بدات مءخرا بابلاغ عدد من يعمل علي تقليل الضوء والوحدات المخصصه لكل نقطه الشاشه في انبوب راديون x1900 كستكس الخط.

في الوقت الحالي ، فانك تستطيع الحكم الحالي غبوس من عدد خطوط نقطه الشاشه لهم. غبو مصنعي الانابيب القمه ايضا التقرير ، لكننا لم نر اي مباراه هذا الاختناق في تجهيز مستوي القمه حتي الان. رتبه بطاقات نقطه الشاشه عاده اربعه خطوط. بطاقات المدي المتوسط 8 او 12 الانابيب ، والحد الاعلي له 16 بطاقه او اكثر الانابيب. الساعه بسرعه اكبر هي الافضل داءما ، ولكن اذا كنت بصدد الاختيار بين خطوط الانابيب او الساعه والسرعه في العاده افضل اختيار اكثر الانابيب اكثر ميغاهرتز. وقد بلغ ثمانيه انابيب 400mhz افضل بكثير من بعد اربعه خطوط سير في 500mhz.

4. المشهد direct3d ويندوز 10

مايكروسوفت تنوي نقل عن احدث نظام التشغيل ويندوز نوافذ المشهد في اواءل عام 2007. نظام التشغيل الجديد سيكون سمه ديريكتكس 10 مستكملا المجموعه الوظاءف التي يمكن ان تستخدم تطبيقات البرمجيات الوصول الي نظام مختلف المصادر ، بما في ذلك الرسوم 3d البطاقه. النسخه الجديده ديريكتكس تتضمن النسخه الجديده direct3d تستهدف تبسيط الخط البياني وحده المعالجه المركزيه عن طريق خفض النفقات العامه والانتقال الي مزيد من العمل غبو. نوافذ المشهد سيظل العمل الحاليه ديريكتكس 9 بطاقات الفيديو ، لكنكم بحاجه الي ديريكتكس افضل 10 بطاقه فيديو لاداره مباريات dx10 المواتيه في افضل الظروف.

نتوقع نفيديا واتي شحن اول dx10 البطاقات في النصف الثاني من هذا العام ، ولكنكم لا حاجه للاستعجال ومن اصبح واحدا اذا كنت طفلا خاءفا من الالعاب التوافق المشاكل. مطور اللعبه تفهم انها ستكون عده سنوات قبل انشاء قاعده dx10 يتجاوز dx9 تركيب القاعده. جميع المباريات ، بما في ذلك المشهد تصريحات 3 شادورون اهلا وستكون متوافقه dx10 dx9 ومنذ عده سنوات في المشهد بعد وصوله.

مقال مترجم بواسطة GooGle 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>